مودينامرحلة رفعكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية

  • وقت الافراج:2024-04-16 15:40:02
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:331
  • وصف سريع:

    مودينا,ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . ا

محتوى المقال

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

مودينانظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة ,موديناعقبة مجانا مصعد عمودي, يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

أعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .

سان خافييرقياس المصاعد والسلالم المتحركة ( )

إذا كان المصعد هو بالفعل في الطابق الأول , فتح باب المصعد على الفور إلى رجال الاطفاء .

الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح , ثلاثة جوانب الترتيب , في جانب واحد من باب المصعد قطع , مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات , لا ينبغي أن تتجاوز mm شعاع ارتفاع mm , سمك الجدار . من بينها , خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , جبيرة الموقف والبعد من المصعد , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع , شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .


مودينامرحلة رفعكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية



الخطوة تتحرك أفقيا بالجو . حركة أفقية من المصعد في الخروج من السكان .

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة حبل القابض , سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب , ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد , مصعد منزل فيلا , منزل صغير مصعد مصنعين .

التنمية المحتملة . نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V , Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V , Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض , ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .


مودينامرحلة رفعكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية



المصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد , في هذا الوقت ,مودينارفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم, ينبغي أن تأخذ زمام المبادرة للحد من الركاب والخروج من المصعد .

قيمة عالية أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .

وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .

موديناعندما يكون هناك حريق , تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .

فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

الحواسيب الصغيرة مصعد . المعروف أيضا باسم الكمبيوتر مصعد . الحواسيب الصغيرة المستخدمة في تشغيل مصعد مصعد المنطق . وفي الوقت نفسه , محرك كهربائي يستخدم أيضا الحواسيب الصغيرة , المعروفة باسم كامل أو كامل الكمبيوتر سلم المنزل . أكثر تقدما تون سلم استخدام الحواسيب الصغيرة الخاصة المجلس .


مودينامعلومات المنتج الأخرى
  • كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتقرير تحليل حالة التصدير

    كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتقرير تحليل حالة التصدير

  • وداليانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

    وداليانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

  • التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةتأثير حماية جيد

    التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةتأثير حماية جيد

  • زهرةمصعد هيدروليكي صغيربشكل رئيسي في أي المناطق

    زهرةمصعد هيدروليكي صغيربشكل رئيسي في أي المناطق

  • آخنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتغيير من أجل التنمية

    آخنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتغيير من أجل التنمية

  • كوركمنصة اختبار هيدروليكيعملية إنتاج الدرفلة

    كوركمنصة اختبار هيدروليكيعملية إنتاج الدرفلة

  • سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوققيمة استخدام المعايير

    سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوققيمة استخدام المعايير

  • فونغ نامنوع هيدروليكي رفع الجدولعرض أسعار حديث للتكلفة

    فونغ نامنوع هيدروليكي رفع الجدولعرض أسعار حديث للتكلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات مودينامرحلة رفعكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية ، توفر لك مودينامرحلة رفعكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية من شركتنا ، وخدمة مودينامرحلة رفعكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مودينامرحلة رفعكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مودينامرحلة رفعكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية. مودينامرحلة رفعكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مودينامرحلة رفعكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!